دليل في تي

شركة الحرفيين

افضل شركة خدمات بالإمارات من نجار وسباك ودهان و فنيين محترفين بجميع المجالات

مواقع اخرى

دردشة عراقية

دردشة عراقية شات العراق دردشة عراقنا جات عراقي دردشة العراق الصوتية للجوال دردشات عراق الرومانسية

دريم هاوس للتنظيف

دريم هاوس للتنظيف بالرياض

مناشف دالما الصحية

مناشف دالما الصحية - للاستخدام مرة واحدة . مصنوعة من أنسجة مشتقة من لب الشجر ، لتكون نسيجا ناعما ولطيفاً وذو قدرة عالية على الامتصاص . إن كنت ممن يتردد في استخدام مناشف الفنادق والأندية الصحية فكن على ثقة عند استخدامك مناشف دالما الصحية.

تصميم برامج حسابات

تصميم برامج حسابات في مجالات إدارة الأعمال وإدارة المخزون وإدارة المخزون واداره العقارات والكاشير وطلبيات العملاء وادارة الفنادق والكثير.

ونش الرواد

ونش الرواد: شركة ونش الرواد في القاهرة تعتبر واحدة من أفضل شركات الونش والإنقاذ في المدينة. تمتاز الشركة بالعديد من المزايا التي تجعلها الخيار الأمثل عندما يتعلق الأمر بخدمات الإنقاذ والونش في القاهرة.

kris for Heets&IQOS

استفد من أفضل أجهزة IQOS بأسعار منافسة في دبي من كريس. لدينا مجموعة كبيرة من هيت ستيك ذات النكهات الخاصة وأنظمة IQOS المتطورة لتجربة أفضل متعة للتدخين الإلكتروني.

اثاث بالسعودية

شركتنا هي الشريك المفضل للمهندسين المعماريين الرائدين ومصممي الديكور الداخلي والمقاولين المتخصصين في القطاعات السكنية والفندقية والترفيهية الفاخرة ومساحات عمل الشركات وتجارة التجزئة ذات العلامات التجارية والقطاعات البحرية.

LONDON SMART

LONDON SMART UNIVERSITY is a part of the greatest revolution in today’s eLearning education LSU is the leading specialist in the growing online education sector around the world. LSU is representing London Online College (LOC) UK

خدمة ضيافة بالكويت

خدمة ضيافة شاي وقهوة لضيوفك بالكويت، تشمل خدمة ضيافة رجالي، بالإضافة إلى خدمة إيقاف السيارات وتأجير زينة أعراس. تجمع بين الأناقة والفخامة لإضفاء لمسة رائعة على مناسباتكم الخاصة.

بيرفكتو للأحذية

افضل متجر احذية شرقية حيث نقدم مجموعة متنوعة من الأحذية الشرقية بمختلف التصميمات سواء كانت تصميمات كانت احذية شرقية مطرزة او حذاء شرقي سادة جلد طبيعي، فقط تواصل معنا واحصل علي افضل المميزات

متجر الأصلي

متجر الأصلي الإلكتروني للأجهزة المنزلية بالمملكة العربية السعودية أقوي العروض و التخفيضات علي المنتجات داخل الموقع

كايرو سيكيورتي

جميع اعمال التيار الخفيف والانظمة الامنية و اعمال الشبكات لدينا فريق عمل من اكفء المهندسين شحن وتركيب في جميع المحافظات

مظلات وسواتر الجزيرة

مظلات وسواتر الجزيرة بالرياض شركة متخصصة ومحترفة في كل اعمال المظلات والسواتر والهناجر والمستودعات وبيوت الشعر والشبوك والكلادينج والقرميد والبرجولات

RENTAL JOY

نقوم بتأجير المعدات مثل الإلكترونيات وقاعة الحفلات المطاطية والنطاطات والخيام وغيرها للاحتفال بالمناسبات الخاصة. بخلاف ذلك، تشمل مجموعة خدماتنا الواسعة أيضًا خدمات تقديم الطعام وإدارة الفعاليات التي تشمل دي جي، حلبة الرقص، وشاشات LED كذلك.

جيمزز

مجلة جيمزز متخصصة في عرض قصص ألعاب الفيديو جيمز بأسلوب واضح ومشوق ومعانا راح توصلك آخر أخبار وتطويرات الفيديو جيمز